مطلوب معلمين و معلمات ومراسلين و أذنه و سائقين و مشرفين تربويون و مشرفات



بمناسبة افتتاح الفرع الثاني لمدارس جوهرة المنارة الثانوية في مدينة اربد.
مستمرة منارتنا التربوية و التعليمية بفرعيها الاول و الثاني،
باستقبال طلبات تسجيل الطلبة الجدد و طلبات توظيف المعلمين و المعلمات الاكفياء بجميع التخصصات .
مطلوب مشرفون تربويون و مرشدات تربويات ومراسلين و أذنة و سائقين
للاستفسار عن الوظايف عن طريق الارقام الموجودة بالاسفل .
الفرع الثاني :
اربد- الحصن ... حي الاحياء ... قرب مستشفى أرابيلا:
0770662244 / 0776069833
الفرع الأول :
اربد- ايدون ... حي العيون ... مقابل البوابة الجنوبية لجامعة اليرموك .
0798968877 / 027101655
للاستفسار عن تسجيل الطلاب الادارة المالية للفرعين : 0795708613
مدارس جوهرة المنارة الثانوية في مدينة اربد اكثر من 37 عام في خدمة العملية التربوية و التعليمية> فلسفتنا مستمدة من القران الكريم و قانون وزارة التربية و التعليم فيها مراحل التعليم التالية :
الروضة -- المرحلة الأساسية الدنيا ( من الأول وحتى السابع ) -- المرحلة الأساسية العليا ( من الثامن وحتى العاشر ) -- المرحلة الثانوية ( الأول الثانوي وحتى الثاني الثانوي )
رؤية المدرسة :
أن تتمتع مدارس وروضة جوهرة المنارة الثانوية الشاملة ببيئة آمنة وتشاركيّة وصحية , تُساهم في بناء السلوكيات الايجابية وتبنّيها , وتحسين التحصيل الدراسي لتكون مؤسسة تربوية رياديّة .
تخريج طلبة قادرين على التفاعل مع متطلبات العصر من خلال بيئة تربوية ف ّعالة من المجتمع وللمجتمع .
رسالة المدرسة :
توفير التكنولوجيا الحديثة لجميع الطلبة لتزويدهم ببيئة غنية بالتحديات ضمن الأسس والتطورات التربوية التعليمية والمتابعة والتقويم المستمر لنتائج الطلبة .
تقديم الرعاية الصحية المتميزة , وتوفير المناخ المناسب للمبدعين
والموهوبين .
تنمية المعارف والمهارات والقيم الايجابية والصحة البدنية عند
الطلبة من خلال مختلف الأنشطة .
قـــيـــمـــنــــا:
بناء مجتمع مدرسي تسوده العلاقات الايجابية , يحترم التنوع والاختلاف والفروق الفردية , وتبنّي لغة الحوار ودعم أدوار الهيئات الادارية والتعليمية والطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي
التعاون المثمر بين أعضاء هيئة التدريس لدعم العملية العلمية التعلمية التربوية الفعالة , والتّفعيل البنّاء للقيادة المدرسية والاستمرارية في التنمية المهنية للعاملين بالمدرسة وتوثيق الصلة بين المدرسة والمجتمع المحلي
تعديل وتهذيب السلوك الطلابي من خلال تفعيل المشاركة في
الأنشطة المنهجية واللامنهجية .
الاهتمام بالأنشطة الصفية واللاصفية واستخدام التكنولوجيا الحديثة وأساليب التعليم التي تتمركز وتر ّكز على الطالب في العملية العلمية التعلمية , وغرس القيم الدينية والأخلاقية في نفوس الطلبة .
تفعيل دور وحدة التدريب والجودة للتنمية المهنية المستدامة للمعلمين وامتلاك السلوك المهني بمستوى عا ٍل من النزاهة مع جميع أطراف العملية التعليمية التعلمية المشتركة .
البرامج الأكاديمية : البرنامج الوطني :
ويتكون هيكل النظام التعليمي في جوهرة المنارة من تعليم ما قبل المدرسة ومدته عامان , " البستان , والتمهيدي " عشر سنوات من التعليم الأساسي الإلزامي
عامين من التعليم الثانوي الأكاديمي بعدهما يتقدم الطلبة للحصول على شهادة عامة في امتحان شهادة الدراسة الثانوية – ( التوجيهي ) ... يتعين على طلبة هذه المرحلة تحصيل ثمان مواد حسب المسار الجامعي الذي سيتخصصه .

جديد قسم :

إرسال تعليق