-->

أثبتت التجارب أن فقدان الوزن المفاجئ يجعل الوجه يبدو أكبر سنًا من ذي قبل! لا تقدمي على تخسيس الوزن قبل قراءة هذا المقال.

 

MenuSearch
21.03.2022
بواسطة: مريم ناصف
تقييمات المنتجات 
INNO GIALURON

أثبتت التجارب أن فقدان الوزن المفاجئ يجعل الوجه يبدو أكبر سنًا من ذي قبل! لا تقدمي على تخسيس الوزن قبل قراءة هذا المقال.
بسبب فقدان الوزن السريع، يبدو وجهك أكبر سنًا، وتصبح بشرتك مترهلة كما تصبح التجاعيد أكثر وضوحًا. أخبرني أخصائيو التجميل من المملكة المتحدة بما يجب فعله وكيفية التصدي لتلك المظاهر. لقد ابتكروا سيروم مضادًا للشيخوخة يقوم على أحماض الهيالورونيك والفوليك، والذي يُعدّ صيحة الجمال رقم 1 في العالم.
تجدر الإشارة إلى أنّ حمض الهيالورونيك هو عنصر قيم في بشرتنا، ويحتفظ بالمياه بشكل طبيعي. إذ يمتص الرطوبة مثل الإسفنج ويحافظ عليها داخل البشرة. ويُعدّ ضروريًا للشباب ومرونة البشرة ونعومتها. ويتباطأ إنتاجه بعد سنّ 25 عامًا. وللحفاظ على الشباب، لا يُمكنك الاستغناء عن مصدر خارجي لحمض الهيالورونيك.
ولكن ليست كل الكريمات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك جيدة بنفس القدر لبشرتنا. وتحتوي معظم الكريمات والسيروم على هلام مائي خفيف تعتمد عليه. ويملأ التجاعيد بشكل مؤقت فقط، ويسد مسام الجلد، مما يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء والبثور. ولكن في الآونة الأخيرة، ظهر منتج قائم على حمض الهيالورونيك في السوق سيعيد الحياة حتى للبشرة الباهتة والتي أصابتها الشيخوخة:
Inno Gialuron هو أول كريم-سيروم تقوم تركيبته على حمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي. وبالاشتراك مع حمض الفوليك، فإنه يجدد البشرة ويُرطبها ويرفع ملامح الوجه على نحو أسرع بمعدل الضعف. التأثير مشابه لإجراءات صالونات التجميل: حقن البوتوك ، الميزوثيرابي، وعلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية. المكونات: حمض الهيالورونيك، حمض الفوليك، آلانتوين، مستخلص الفوكوس، عامل PP، بيتا كاروتين، البيوتين. طريقة الاستخدام: يوضع يوميًا على بشرة نظيفة مرة أو مرتين يوميًا.
يؤدي تخسيس الوزن بشكل حاد، إلى شيخوخة جلد الوجه والرقبة بشكل أسرع ويختفي "الإطار" الطبيعي الذي يتخذ شكل الدهون. ويفقد محيط الوجه دعمه و"يترهل". تصبح التجاعيد واضحة والمسام كبيرة وتظهر وعيوب الجلد الأخرى بشكل أكثر وضوحًا. علاوة على ذلك، يؤدي اتباع نظام غذائي إلى إبطاء إنتاج أحماض الهيالورونيك والكولاجين والإيلاستين- وهي بروتينات بناء مسؤولة عن شباب البشرة ونعومتها.
مهدي السيد، خبير تجميل، 15 عامًا من الخبرة
يتم نشر نتائج الاختبارات في المجلة السنوية للجامعة، والتي تنشر في عدد محدود لاحتياجات الجامعة. طلب ممثلو المجموعة البحثية من فريق التحرير لدينا تمرير هذه المعلومات إلى الجمهور وتزويدنا بالمعلومات اللازمة. كما قدموا أيضًا صور النساء اللائي استخدمن Inno Gialuron. الفرق واضح. تبدو البشرة أصغر سنًا وأكثر مرونة من ذي قبل بعد شهر من استخدام هذا السيروم.
رانيا سامي، 49 عامًا، - 8 كجم في 6 أسابيع
الرياضة + التغذية السليمة
الرياضة + التغذية السليمة
سمية عبد الله، 52 عامًا، - 6 كجم في 4 أسابيع
الرياضة + التغذية السليمة
الرياضة + التغذية السليمة
دعاء عبده، 61 عامًا، -12 كجم في 8 أسابيع
الرياضة + التغذية السليمة
الرياضة + التغذية السليمة
إيمان صبحي، 44 سنة، -7 كجم في 6 أسابيع
الرياضة + التغذية السليمة
الرياضة + التغذية السليمة
سيروم Inno Gialuron تم اختباره على مجموعة من المتطوعات:
99%
تقليل التجاعيد
97%
رفع ملامح الوجه
96%
القضاء على عيوب البشرة (حب الشباب، بقع الشيخوخة، ومرض كوبيروسا، إلخ)
93%
حتى المظهر العام للبشرة، أصبحت تتمتع بتوهج صحي دون لمعان دهني
96%
ترطيب عميق وتغذية للبشرة
لا يُباع Inno Gialuron في الصيدليات نظرًا لارتفاع هوامش الربح وارتفاع مخاطر المنتجات المقلدة. لهذا السبب قررت الشركة المصنعة بيع هذا المنتج من خلال فريق التحرير لدينا. ولطلب Inno Gialuron، املئي النموذج أدناه، وقدمي معلومات الاتصال الخاصة بك. بعد ذلك، سيتصل بك أحد المستشارين لتوضيح تفاصيل الطلب. توخّي الحذر، واعتني بنفسك ولا تشتري Inno Gialuron من مصادر أخرى.
التعليقات

سماح عرفة
كان فين السيروم ده من زمان؟ أخيرًا، خسيت من 6 شهور. جسمي بقى كويس، بس وشي.... لسه ما حصلتش 40 سنة، بس بشرتي كلها تجاعيد زي العواجيز. طلبت السيروم، بس خايفة يكون الوقت اتأخر.
رد
مروة حسن
شيئ رائع! المفروض المنتج ده كان يتوفر من زمان. من كام سنة خسيت بشكل مفاجئ، وبشرة وشي ترهلت واضريت إني أزيد بعض الكيلوجرامات. دلوقتي عرفت ازاي اتجنب المشاكل دي. شكرًا ليكو بجد! أنا مليت أمر الشراء ومنتظرة المنتج على أحر من الجمر.
رد
سناء علي
أنا جربت أنبوبة من Inno Gialuron. منتج رائع! شد وشي زي جراحات التجميل، والتجاعيد راحت، وبقى شكلي أصغر بـ5-7 سنوات. باوصي كل البنات بيه!
رد
سامية شنن
مش عارفة، أنا بقيت أشك في كل حاجة. عمري 25 سنة وخسيت 20 كجم في شهر، وما حصلش حاجة وحشة.
رد
جنة عمر
أيوة علشان لسه شباب، عندك كولاجين وإيلاستين كفاية في بشرتك بتشدها لوحدها. ولو أي واحدة بيزيد سنها عن عن 35 سنة وخست20 كجم في شهر واحد، هتتحول علطول لوةاحدة عجوزة سنها 55 سنة، وصدقيتي أنا عارفة باقول أيه. جربت كل الحاجات دي...
رد
داليا عادل
يا بنات، السيروم ده رجع وشي لطبيعته خلال شهرين بس! ما استخدمتش أي كريمات فعالة زي ده قبل كده - كل اللي كنت باعمله كنت بازيت بشرتي أحيانًا، وأدلكها، بس كده. كنت غطلانة جدًا!
رد
لبنى محمد
المفروض تخسي ببطء وبالتدريج علشان ما يحصلش ترهلات وتجاعيد. خبراء التغذية بيقولو إنه من الأفضل تخسيس 5 كجم شهريًا، ومش أكتر من 1 كجم في الأسبوع. والتخسيس الكبير في الوزن اللي بيوصل لـ 20 كجم في شهر هو عبارة عن موت لحياة البشرة.
رد
نادية فتحي
تفتكرو محتاجين وقت أد أيه علشان نخس لو كان الوزن 130 كجم؟ 5 سنين؟ محدش هيقدر يعمل كده، وبدل130 هتكون 140-150 كجم. ده كلام فارغ.
رد
علا ابراهيم
كان عندي كريم مشابه، بيتكون من حمض الهيالورونيك بردو. بس ما أثرش كتير يعني. الميزة الوحيدة إن ريحته كانت حلوة. ممكن كان فيه الهلام عديم الفايدة وما فيهوش حمض الهيالورونيك
رد
جميلة عدنان
بنات، ياللا بسرعة! طلبت المنتج بخصم 50٪ والمستشار قالي أنه بيخلص بسرعة جدًا ومش باقي غير عبوات قليلة.
رد
هناء عبده
أنا حاسة بالفخر، الطرد وصل! عاوزة أجربه بفارغ الصبر!
رد
داليا عادل
منتج ممتاز حقيقي! ما لقيتش التأثير ده حتى مع الكريمات الغالية جدًا! صحباتي بيقولولي إني عملت عملية تجميل!
رد
كريمة سامي
شكرًا على المنشور المفيد جدًا، احنا كبنات محتاجينه فعلاً!
رد
مروة حسن
سمعت إن حمض الهيالورونيك مفيد وفعال جدًا. عاوزة أجربه!
رد

لا يمكن للمستخدمين غير المسجلين ترك التعليقات

جديد قسم :

إرسال تعليق