recent
أحدث الوظائف

علياء سلمان تشاركنا طريقة للحصول على بشرة طفولية للرجال و النساء بدون بوتكس وعمليات جراحية في 10 أيام

 

تودين العودة 12 عاماً إلى الوراء وتصبحي أصغر سناً في غضون أسبوعين بشكل طبيعي!
بدون البوتوكس أو الخضوع لجراحات تجميلية

تتسبب معاييرالجمال الحالية في أن ينتهي الأمر بالإناث إلى طريق مسدود. تسعى النساء للوصول إلى شباب أبدي كما أنهن على استعداد للقيام بأي شيء، بما في ذلك الجراحات التجميلية. فهم يعرضون صحتهن للمخاطر طواعية، ويخوضون تجاربا مليئة بالآلام وينفقون الكثير من المال رُغم أنهن يمكنهن استخدام أساليب أخرى، أساليب أكثر فعالية.

في هذه المقالة سنلقي نظرة على الأساليب البديلة. تشاركت علياء سلمان، التي تعرف بالتحديد طريقة يمكن من خلالها أن تبدو أصغر 12 عاماً من النساء اللائي بلغن نفس المرحلة العمرية، قصتها معنا.

"أدركت مفهوم الجمال ومدى أهميته بالنسبة للنساء عندما كنت فتاة صغيرة. سقطت والدتي ضحية لجراحة تجميلية غير ناجحة ورأيت بعيني التأثير الشديد الذي شكّله هذا الأمر على حياتها. لم تعد جميلة كما كانت في السابق كما أن الجهود التي بذلتها لاستعادة جمالها ضاعت دون جدوى. أدى ذلك إلى تشوه وجهها مما أثّر بالسلب على علاقتها مع والدي. كان هذا هو التوقيت الذي بدأت أحلم فيه بان أصبح خبيرة تجميل حتى أتمكن من مساعدة النساء على إيقاف معاناتهن من العيوب والنقائص والإبقاء على جمالهن حتى يكبرن.

مرت سنوات عديدة على ذلك الوقت وتحقق حلمي. لم أُصبِح مُجرّد خبيرة تجميل، بل أمتلك صالون تجميل أيضاً. في كل يوم، أساعد النساء لتبدو أجمل وحتى يُصبحن أكثر سعادة بصورة طبيعية".

كان الشعار الذي دار في خُلْدي عندما كنت فتاة صغيرة هو "إحياء طبيعي بدون حقن أو عمليات جراحية!"

سُرِرْتُ كثيراً بنجاحي إلى أن التقيت ذات يوم بضحية أخرى لجراحة تجميلية غير ناجحة. كانت سيدة تطلب مني مساعدتها على التعامل مع العيوب والآثار التي خلّفتها الجراحة التجميلية.

ندوب الوجه
تلف العصب الوَجْهِيّ

أعادتني هذه الحالة إلى الوراء وذكرتني بقصة والدتي. أدركت ان النساء يستمرون في ارتكاب هذا الخطأ القاتل الذي يصعب تصحيحه كثيراً. تحاول النساء استعادت شبابهن والحصول على جلد أو بشرة مشدودة دون أي تجاعيد. يخضعن لعمليات جراحية لكن يتعرضن لصدمات في المقابل.

أدركت عدم قُدْرة الجميع على القدوم إلى صالون التجميل خاصتي والحصول على خدمة مميزة. كما أننا إلى جانب ذلك، لا يمكننا تقديم الخدمة لكل الزبائن المحتملين. ولهذا، قررت التحدث عن المنتج الذي استخدمته في صالون التجميل خاصتي لأساعد وأُمكِّن النساء من استخدامه واستعماله بأنفسههن. علاوة على ذلك، أبرمت اتفاقاً مع موزع رسمي للحصول على تخفيض مقداره 50%! والآن لديك فرصة أن تبدين صغيرة دون أن تدفعي مقابلاً لذلك.

الاكتشاف المذهل الذي استخدمته في صالون التجميل خاصتي هو Inno Gialuron . أنصح كل النساء باستخدامه ممن يرغبن في الظهور بمظهر أصغر وكذلك الحصول على بشرة ناعمة ومخملية.في الوقت الحالي، يعتبر هو أفضل علاج عناية يمكن أن يقدمه مجال الجمال. أنا أيضاً أحد العملاء المحظوظين الذين يستخدمونه.

والآن، سأخبركم المزيد عنه. يا له من أمر مثير للاهتمام!

بعد سنوات كثيرة من مراقبة وبحث العمليات البيولوجية الخاصة بشيخوخة الجلد والبشرة، طوّر العلماء مصلاً فريداً ثبتت فعاليته في 97 حالة من أصل 100 حالة. يتوغل المصل عميقاً في كل طبقات الجلد ويُغذيها من الداخل مما يعزز الإفراز الطبيعي للكولاجين، المُعرّض للانخفاض مع تقدم النساء في العمر.

يحتوي Inno Gialuron على مركب الفيتامين والمعادن. يعمل المركب على ترطيب الجلد ويزوده بالفيتامينات الحيوية والعناصر الدقيقة. يساعد هذا المزيج الذي يضم تلك المكونات الفعالة جلدك على الاحتفاظ بالرطوبة واستعادتها على مدار اليوم بأكمله مما يعتبر مهماً لليونة.

بعدقبل

أظهرت التجارب السريرية أن الاستخدام اليومي لـ Inno Gialuron يساعد على التخفيف من حدة وإزالة التجاعيد في غضون أسبوعين.

شاهدة هذه النتيجة المذهلة لأول مرة على مدار سنوات كثيرة من العمل!

بعد إجراء التجارب السريرية، جرى اختبار المصل من قبل خبراء مستقلين. حظي الجميع بفرصة المشاركة.

إليكم النتائج:

يتمتع المصل بقوام خفيف للغاية. لن تشعري به على بشرتك ولن يكون هناك شعور بالشد أو غحساس كما لوكان وجهك مغطى بنوع من الدهان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام المصل تحت الجلد.

إِذْ يجف بسرعة ولا توجد أي رائحة نفاذة. ولذا، يمكن للنساء اللائي يعانين الحساسية وأولاء اللائي يمتلكن بشرة حساسة أن يستخدمن المصل.

تغيرت البشرة بعد 3 أيام من استخدام المصل. أصبحت بشرتي نضرة ووردية اللون. من المهم جداً بالنسبة للنساء اللائي يعانين من ضغوط منتظمة واللائي لا يسمح لهن جدولهن الزمني الضيق بالاسترخاء جيداً. إلى جانب ذلك، يؤثر النظام الغذائي غير المتوازن بصورة سلبية على وجه المرأة. لكن ترغب أي أنثى دائماً في أن تبدو نضرة ومتألقة.

في اليوم السابع من استخدام المصل، أصبحت بشرتي مشدودة بشكل ملحوظ وأصبحت أقوى. اختفت التجاعيد التي تحيط بالعينين، كما تلاشت الأكياس التي توجد أسفل العينين وانتفاخ الوجه. حظي وجهي بخطوط تحديد متساوية وحادة واسترد درجة اللون. وبدا ناعماً ومخملياً كما كان عندما كنت شابة.

في اليوم الـ 14 كانت النتيجة مذهلة. إذْ توافقت مع أقصى توقعاتي. حتى أعمق التجاعيد، والتي بدى التخلص منها مستحيلاً في السابق، تلاشت.

على مدار أسبوعي الاختبار، حظيت النساء فعلياً بجه جديد. لم يتحدثوا عن أي شيء بخصوص أعمارهن الفعلية. لم يكن هناك أي تورم أو أكياس أسفل العينين. لم يعد هناك ظل رمادي ووجنات أو خدود مترهلة، بالإضافة إلى اختفاء الطيات الأنفية. تلاشت كل علامات الشيخوخة واختفت دون أثر في غضون أسبوعين فقط!

أثارInno Gialuron إعجابي بشدة. باستخدام هذا المصل، ستحصلين على أقصى تأثير ممكن في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة. لن تحتاجي بعد إلى إجراء الكثير من العمليات ومئات العبوات التي تحتوي على علاجات مختلفة. يكمن حل مشكلتك في المصل! سينتهي بحثك عن إكسير الشباب بعد استخدام هذا المصل. يمكن أن يؤكد المئات من عملائي على ذلك.

سأكون مسرورة إذا ساعدتكن هذه المعلومات على تفادي الأخطاء ونسيان الجراحات التجميلية نهائياً وللأبد. وعلى اعتبار أنه يمكنك استخدام Inno Gialuron يُصبح تعريض وجهك للخطر محض هراء. يعتبرInno Gialuron مصلاً سيعمل بصورة طبيعية على إزالة جميع علامات الشيخوخة من وجهك.

يُرجى ملاحظة:

لكي تتجنب شراء منتج مزيف، يجب أن تشتري المصل من الموزع الرسمي فقط. هنا يمكنك طلبه مع الحصول على تخفيض يصل إلى 50%!

 تحديث: العرض الترويجي متاح على: 06.06.2022

 المخزون محدود في الوقت الحالي، لذا سارعوا بتجربته!

قدِّم الطلب

عرض خاص متاح على: 06.06.2022



خالص التحيةعلياء سلمان

التعليقات:

أخيراً!!! كنت أبحث عن Inno Gialuron لفترة طويلة. أود أن أطلبه بشدة لكنني لا أجده في أي مكان. أتمنى أن أحصل على واحد هنا.

أيتها الفتيات البائسات، يعتبر التعرض لتشوه الوجه بعد إنفاق أموال طائلة تجربة مريعة

طلبت أول عبوة. نجح الأمر بالنسبة لي واستحسنت النتائج كثيراً. فالمصل جيد بالفعل. كان لدي تجاعيد تعبيرية مريعة نظراً لأنني أُبدي وجهاً عبوساً دائماً مما خلّف تجاعيداً وشقوقاً على جبهتي. والآن تلاشت جميعها. أصبح المصل مثالياً بالنسبة لي. فقط انظروا إلى النتيجة.  

إذاً، لماذا تخضعين لجراحات تجميلية؟ قد تتصرف النساء بحماقة بالغة...

تستخدمه رئيستي في العمل. قدمت مؤخراً طلباً نيابة عنها وطلباً لي أيضاً. في السابق، ظننت أنها تستخدم شيئاً ما لشد الوجه لتبدو رائعة.

أحب تجربة الأشياء الجديدة أيضاً. وبمجرد طرح كريم أو مصل أو منتج جديد في السوق، أضعه فوراص على وجهي لأرى كيفية عمله.

إذا اشتريت عبوات كثيرة، فهل سأحصل على خصم؟

نصحتني إحدى صديقاتي باستعمال Inno Gialuron . أحضرته لي من فرنسا كهدية. من الجيد أنه متوافر الآن في الأردن. يا له من مصل رائع. لم أتلقى هذا القدر من الإطراء من قبل. إن الأمر أشبه بالعودة إلى الشباب مرة أخرى. عندما يراني الناس رفقة ابنتي، يظنون أننا شقيقتان. يتملكني شعور رائع عندما يحدث ذلك.

تعتبر كل الأشياء التي تُباع في صالونات التجميل عادة باهظة الثمن جداً. من المنطقي أن أطلبه وأحصل على الخصم وهو متاح.

في العام الماضي، اشتريت هذا المصل لوالدتي كهدية في عيد ميلادها. ساعدها ذلك على أن تبدو أصغر بعشر سنوات لدرجة أن والدي يشعر بالغيرة.

اطلب الآن
google-playkhamsatmostaqltradent