recent
أحدث الوظائف

منحة مالية للشباب بقيمة 250 دولار من منظمة Peace First

الصفحة الرئيسية

 

تعلن منظمة Peace First عند إطلاق تحدي العام الأول (First Year) للشباب في جميع أنحاء العالم. يساعد تحدي Peace First الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 25 عامًا) على إنشاء وقيادة المشاريع التي تساهم في القضاء على الظلم في مجتمعاتهم من خلال التعاطف مع الطبقات المظلومة والتحلي بالشجاعة وروح القيادة التعاونية للدفاع عنها. عندما تنضم إلى التحدي، سيتم إرشادك خلال رحلة من 5 مراحل وستوفر المنظمة أدوات مفيدة وداعمة لك، بما في ذلك التدريب والإرشاد والتمويل لإطلاق مشروع تغيير اجتماعي في مجتمعك.

المنافع والفوائد

  • منحة صغيرة تصل إلى 250 دولار أمريكي.
  • تدريب افتراضي مُوجه بشكل شخصي للمشارك، تم تطويره بواسطة قادة التغيير الاجتماعي الشباب من جميع أنحاء العالم، والذي يأخذك خطوة بخطوة لإنشاء مشروع مؤثر (أو زيادة تأثير مشروع قائم بالفعل).
  • الحصول على الأدوات التي تم تطويرها خلال 30 عامًا من دعم Peace First للشباب لبناء عالم عادل وسلمي بهدف تعميق تعلمك وفهمك ودعم تخطيط مشروعك.
  • ملاحظات وإرشادات مخصصة لمساعدة مشروعك على النجاح، بما في ذلك جولات متعددة من التوجيه المكتوب ومكالمات الفيديو التدريبية.
  • فرص التقدم للحصول على تمويل إضافي من خلال برنامج Accelerator الخاص بمنظمة Peace First بمجرد إكمال التحدي.
  • فرص عرض أعمالك على نطاق واسع، بما في ذلك الظهور في وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية الخاصة بمنظمة Peace First.

معايير التقديم

  • يمكنك الانضمام إلى التحدي بمشروع قمت بإنشائه بالفعل، أو الانضمام للتحدي لإنشاء مشروع جديد. في كلتا الحالتين، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى نفس الأدوات والدعم للمساعدة في إنجاح مشروعك، وسيُطلب منك إرسال نفس المعلومات حول مشروعك لتلقي المنحة.
  • لكي تدعم Peace First مشروعك، يجب أن تكون قادرة بوضوح على التحقق من صحة كل مما يلي:
  • الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 25 عامًا هم صانعو القرار الرئيسيون للمشروع. هذا يعني أن لديهم السلطة لتحديد أهداف المشروع، والإجراءات التي سيتخذها فريق المشروع، وكيفية استخدام الموارد (تحديد الميزانيات والموافقة عليها). إذا كان البالغون الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا يتخذون هذه القرارات، فلن يتم اعتبار أن المشروع يُدار بقيادة الشباب.
  • الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 25 عامًا هم القادة الأساسيون للمشروع. هذا يعني أنهم يقومون بمعظم الأعمال المطلوبة لتنفيذ المشروع بنجاح (قيادة الاجتماعات، تعبئة المتطوعين، التخطيط للفعاليات، كتابة خطط المشروع، إلخ). إذا كان البالغون الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا يقومون بمعظم هذا العمل ، فلن يتم اعتبار أن المشروع يُدار بقيادة الشباب.
  • الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 25 عامًا هم من يشاركون في البرنامج الخاص بمنظمة Peace First. تم تصميم البرنامج خصيصًا لمساعدة الشباب على بناء مهارات الوكالة والقيادة. يجب أن يكون الشباب هم الأشخاص الذين يكملون التدريبات في تحدي Peace First، والتواصل مع الموجهين والمشاركة في المكالمات الخاصة بالتحقق / التدريب.

عن Peace First:

Peace First هي منظمة يشارك في قيادتها الشباب وتقوم بدعم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 25 عامًا لخلق عالم أكثر تعاطفًا وعدلاً وسلمًا من خلال توفير الأدوات الرقمية ودعم المجتمع وتمويل الشركات الناشئة ونشر القصص التي تحتفل برحلات التغيير الاجتماعي الخاصة بهذه الشركات. تأسست منظمة Peace First على يد الشباب في عام 1992 في جامعة هارفارد. بدأت المنظمة عملها كنموذج لتمكين الشباب في المدرسة في الولايات المتحدة، ومنذ ذلك الحين تطورت لتصبح منظمة غير حكومية عالمية تدعم المشاريع التي يقودها الشباب وتربط الآلاف من قادة التغيير الاجتماعي الشباب من أكثر من 150 دولة.


الجنسية

لا يشترط جنسية محددة

الجنس

  • كلا الجنسين

طريقة التقديم في المحتوى المخفي بالأسفل: شارك الرابط على الفيسبوك او على تويتر ومن ثم اضغط على الرابط الذي شاركته وستظهر طريقة التقديم 


للمشاركة في هذا التحدي، يُرجى التسجيل وتقديم مشروعك من خلال الرابط المُوضح. رابط الموقع الرسمي https://www.peacefirst.org/challenge
google-playkhamsatmostaqltradent